new cairo القاهرة الجديدة

تعتبر القاهرة الجديدة في مصر واحدة من أكثر المناطق الحضرية الحديثة والمتطورة في البلاد. توفر القاهرة الجديدة فرصًا متعددة للاستثمار العقاري والعيش الفاخر في مجتمعات سكنية متكاملة. في موقعنا المتميز، سنقدم لك نظرة عامة على أفضل المشاريع العقارية المتاحة في القاهرة الجديدة في مصر، بالإضافة إلى الأسعار المغرية وخطط السداد المريحة التي تقدمها.

إبحث هنا عن مشاريع القاهرة لجديدة

للإستفسارات و الحجز تواصل معنا الأن

201150132003+

قد يهمك أيضاً !!

الاستثمار العقاري في التجمع الخامس

تعرف علي فرص الاستثمار العقاري في التجمع الخامس

الاستثمار العقاري في التجمع الخامس استثمر بذكاء في العقارات بمدينة التجمع الخامس إذا كنت تنوي الاستثمار العقاري في التجمع الخامس، فإن هذا الدليل سيكون مفيدًا لك بشكل كبير. كما تعتبر التجمع الخامس من بين المناطق الأكثر ازدهارًا في مصر. فقد شهدت المدينة نمواً متسارعاً

إقرأ المزيد »
شركة جيتس للتطوير العقاري

Gates Developments أهم مشاريع شركة جيتس للتطوير العقاري

شركة جيتس للتطوير العقاري Gates Developments تعرف على شركة جيتس للتطوير العقاري تأسست شركة جيتس للتطوير العقاري عام 2018 كفرع لشركة United Arab Developers التي أُنشئت منذ عام 1996. كذلك تميزت الشركة بتنوع باقات الأسعار وتعدد أنظمة الدفع، مما جعلها المفضلة للراغبين في الاستثمار.

إقرأ المزيد »
شركة حسن علام

! شركة حسن علام للتطوير العقاري

شركة حسن علام Hassan Allam Properties شركة حسن علام للانشاءات: الريادة في مجال التشييد والتعمير النصر العامة للمقاولات: التاريخ والتطور تأسست شركة حسن علام للانشاءات، المعروفة أيضاً باسم Hassan Allam Properties، في عام 1936، وهي واحدة من أكبر شركات المقاولات في مصر والشرق الأوسط.

إقرأ المزيد »