الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة

هناك فرصة أن يكون لنا مستقبل ناجح للغاية ، لكننا بحاجة إلى اتخاذ إجراءات الآن لتحقيق ذلك. الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة هو أحد الطرق للتأكد من أننا على المسار الصحيح. هذا استثمار مهم للغاية ويمكن أن يساعدنا في تحقيق أحلامنا.

إن العاصمة الإدارية الجديدة ليست مدينة سكنية، بل هي عاصمة جديدة. ستكون بمثابة أي عاصمة موجودة بداخل في جمهورية مصر العربية. و من مميزات الاستثمار في العاصمة الإدارية.

الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة

موقع العاصمة الإدارية

كذلك تحظى العاصمة الإدارية بموقع متميز قريب من القاهرة، ومدينة القاهرة الجديدة، مدينة المستقبل. حتى أنها تقع بين طريق القاهرة و السويس .فقد تم تخصيص ما يصل إلى 170 ألف فدان شرق القاهرة . وبهذا ستكون قريبة من أهم المدن حتى المدن الجديدة التي تستوعب عدد كبير من السكان.

احتضان العاصمة عدد كبير من المعالم الهامة

كما تم تشييد العديد من الأماكن البارزة في العاصمة الإدارية والتي ستكون واجهة حضارية لجميع أنحاء العالم وليس مصر فقط. مثل ناطحة السحاب الأولى في أفريقيا. الحديقة المركزية التي ستقام على مساحة 1000 فدان، والتي تزيد عن مساحة الحديقة المركزية في نيويورك مرتين ونصف، بالإضافة لدار الأوبرا، مركز المؤتمرات، مدينة المعارض، المدينة الطبية وغيرها الكثير من الأماكن المهمة.

ستضم عدد كبير من السكان

كذلك ستضم العاصمة الإدارية عدد كبير من الوحدات السكنية الراقية. حيث أنه في المرحلة الأولى سيبلغ عدد السكان 5 مليون نسمة، كما أنه سيتم نقل المقرات الحكومية والهيئات للعاصمة الإدارية بعدد 100 ألف موظف حكومي خلال ثلاثة سنوات.

مساندة الحكومة للمشروعات

كما توفر الحكومة كل الطرق التي تشجع على الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة. حتى المستثمر الأجنبي تقدم له الحكومة يد العون والمساعدة لتطوير مشاريعه. باعتبار العاصمة الإدارية مركز سياسي، وثقافي واقتصادي من الدرجة الأولى.

توفر كل عوامل نجاح أي مشروع

كما وفرت الحكومة المصرية كل العوامل التي ستساعد في نجاح أي مشروع مقام على أرض العاصمة الإدارية. مثل أحدث وسائل مواصلات للانتقال من وإلى العاصمة الإدارية سواء قطار المونوريل. كما أنه تم ربط السكك الحديدية المتاحة في جميع محافظات مصر، والعاصمة الإدارية، بالإضافة إلى إنشاء مطار العاصمة الدولي المقام على 16 فدان.

توفر فرص حقيقية للاستثمار

كما أوضح جميع الخبراء أن الاستثمار في العاصمة الإدارية سواء أكان سكني، أو إداري، أو تجاري، أو طبي هو الأفضل لأن الدولة توفر بالفعل فرصة حقيقية لضمان تحقيق الربح. وهذا ضمن الخطة التنمية المستدامة 2030 بالتزامن مع انخفاض الفائدة، سيكون من أفضل الأمور التي ستحفز قطاع كبير من المستثمرين للاتجاه نحو الاستثمار في العاصمة الإدارية. حتى أنه يتوفر أيضًا نظام العائد السنوي بالفائدة.

كيف استثمر في العاصمة؟

كما بدأت بالفعل العديد من المشاريع الضخمة في العاصمة الإدارية. تسهل هذه المشاريع على المستثمرين تطوير مشاريعهم ، وهناك العديد من الفوائد الأخرى أيضًا. ومع ذلك ، يتساءل البعض عن كيفية الاستثمار في العاصمة الإدارية وتحقيق أقصى استفادة من أرباحهم. ينصح الخبراء بالاستثمار في العاصمة الإدارية على المدى الطويل وليس لفترة مؤقتة.

عندما ترغب في الاستثمار في مشروع بالعاصمة الإدارية ، فعليك أن تتأكد من معرفتك بكافة المعلومات المتعلقة به ، بما في ذلك حجم الاستثمار ، والموقع ، والخدمات وتوافر الوحدات ، وسعر المتر المربع. تحتاج أيضًا إلى مقارنة المشاريع المختلفة للعثور على الأفضل لك. أفضل طريقة للاستثمار في العاصمة الإدارية هي شراء العقارات ، وهذا ما يطلبه رجال الأعمال أكثر من غيرهم هذه الأيام. يجب أن تتأكد من اختيارك لموقع جيد ، قريب من محطات الوقود والمواصلات ، وبتصاميم معمارية حديثة وتقنيات متطورة.

لماذا تستثمر في العاصمة؟

كما تم رسم الملامح الأخيرة في العاصمة، والتي أكدت أنها ستكون فرصة حقيقية للاستثمار وتحقيق الربح الآمن. و من أسباب الاستثمار في العاصمة:-

  • جميع المشاريع المقامة على أرض العاصمة الإدارية تحت إشراف من الحكومة، مما يضمن الحصول على استثمار منظم على اعلى مستوى.
  • ايضا تم بناء بنية تحتية قوية تشتمل على كل المرافق الأساسية ، و أفضل نظام أمني لتأمين المشروعات.
  • كما حرصت الحكومة على ربط العاصمة الإدارية بكل وسائل المواصلات، حتى إنه تم إنشاء قطار مونوريل الكهربائي السريع لتسهيل التنقل

أسباب أخري:

  • كذلك تشمل العاصمة الإدارية المدينة الطبية، أطول برج في أفريقيا، النهر الأخضر، كل ذلك سيجلب عدد كبير من السكان ورجال الأعمال والمستثمرين.
  • كذلك تضم العاصمة الإدارية عدد من الأحياء المميزة التي تعزز من فكرة الاستثمار فيها مثل الداون تاون، الحي الحكومي الذي يضم العديد من الوزارات . هذا بالإضافة إلى حي المال والأعمال، الحي الثالث، الحي الخامس، الحي السابع، الحي الثامن.
  • كما يتم توفير اسعار متفاوتة تتناسب مع جميع الإمكانيات .

أهم الشركات المستثمرة في العاصمة الإدارية

كذلك الشركات العقارية الهامة في الاستثمار العقاري بدأت في رسم خطواتها في العاصمة الإدارية . و قد تم تشييد أكثر من مشروع فيها. وهذا سوف يساهم في جذب عدد أكبر من المستثمرين ورجال الأعمال لبدء انطلاق استثماراتهم، ومن أفضل الشركات المستثمرة في العاصمة الإدارية:

مجموعة طلعت مصطفى، الشركة العربية للتطوير العمرانية، شركة إيدج للتطوير العقاري، الشركة السعودية المصرية للتعمير، شركة مصر للتنمية العمرانية، آمون للتنمية العقارية، الأبحاث العلمية والتطوير، بيتر هوم، ماستر جروب، بيراميدز، بالم هيلز.

للإستفسارات و الحجز تواصل معنا الأن

201150132003+

قد يهمك أيضاً !!

مسجد مصر العاصمة

مسجد مصر الكبير أكبر مسجد في الشرق الأوسط

  مسجد مصر الكبير تعمل شركة المقاولون العرب حاليًا تحت إشراف الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة المصرية على بناء مسجد مصر في قلب الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي يعتبر أكبر مسجد في الشرق الأوسط. وتبلغ تكلفة بناء المسجد أكثر من 800 مليون جنيه مصري.

إقرأ المزيد »

أفضل كمبوندات في مدينة السادس من أكتوبر

أفضل كمبوندات في مدينة السادس من أكتوبر مدينة السادس من أكتوبر: مدينة الفخامة والتميز تعتبر مدينة السادس من أكتوبر في الجيزة من أهم وأشهر المدن الجديدة في مصر حالياً. تحمل هذه المدينة الكثير من المميزات والخدمات التي جعلتها تتفوق على غيرها، ولذلك تعتبر الخيار

إقرأ المزيد »
الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة

اكتشف أهم أحياء العاصمة الإدارية الجديدة

أحياء العاصمة الإدارية الجديدة القاهرة هي العاصمة المصرية الكبيرة و يوجد العديد من المؤسسات الحكومية والوزارات، والشركات الهامة. وقد أدي ذلك لخلق زحام مستمر في وسط المدينة. ولهذا وجب التفكير في نقل جميع هذه المباني الحكومية والإدارية لمكان أخر بعيد عن قلب العاصمة. وهذا

إقرأ المزيد »