قرية رمال الساحل الشمالي

قرية رمال الساحل الشمالي Remal North Coast

تعرف على مزايا قرية رمال الساحل الشمالي

تعكس قرية رمال الساحل الشمالي جمالاً فريداً على شواطئها، حيث تتلألأ الرمال الذهبية وتتلاطم الأمواج بلطف، وترسم لوحة فيروزية تأسر الألباب. تمثل هذه القرية أحد أبرز مشاريع شركة مزيان للتطوير العقاري، وتعتبر كنزاً في منطقة رأس الحكمة بجمالها الخلاب.

كذلك تقدم القرية تجربة ساحلية فريدة وراقية، حيث تتوافر وحدات فاخرة بأسعار مثالية، مما يجعلها ملاذاً ساحراً لمن يبحثون عن استراحة هادئة على شاطئ البحر المتوسط.

علاوة على ذلك تخطط شركة مزيان لتكرار هذا النجاح بتقديم مشاريع مماثلة على مختلف سواحل مصر، مما يضيف للمنظر الجمالي للسواحل المصرية ويوفر فرصاً عقارية رائعة للمستثمرين والمهتمين بالعقارات في مصر.

موقع قرية رمال

تتألق قرية رمال مزيان على ساحل رأس الحكمة، وتحديداً في الكيلو 208، حيث يتلاقى الهدوء مع الجمال الطبيعي الخلاب. تقع هذه القرية بالقرب من فوكا باي. وبجوار العديد من أبرز مشروعات الساحل الشمالي. بالإضافة إلى ذلك، فإن موقع منتجع رمال الساحل الشمالي بالقرب من الطرق الرئيسية المؤدية إلى القاهرة ومرسى مطروح يضفي قيمة استثنائية على رمال مزيان رأس الحكمة، مما يجعلها نقطة جذب للباحثين عن التميز والرفاهية.

المعالم القريبة من القرية

  1. يسهل الوصول إلى مشروع مزيان الساحل الشمالي من الطريق الساحلي الدولي (إسكندرية – مطروح).

  2. كما يتمتع منتجع رمال مزيان الساحل الشمالي بموقع على بعد 20 دقيقة عن طريق الضبعة.

  3. يمكنك الوصول إلى منتجع رمال الساحل الشمالي من القاهرة في حوالي 3 ساعات فقط.

  4. كذلك تقع قرية رمال الساحل الشمالي على مقربة من مطار العلمين الدولي، سيدي عبد الرحمن وسيدي حنيش.

  5. يستغرق الوصول من منتجع رمال الساحل الشمالي مشروع مزيان لمدينة مرسى مطروح ساعة واحدة.

  6. كما يفصل قرية رمال مزيان الساحل الشمالي عن الإسكندرية ومطار برج العرب قرابة ساعتين.

  7. علاوة على ذلك يجاور مشروع قرية رمال الساحل الشمالي أشهر وألمع منتجعات الساحل الشمالي مثل قرية أمواج الساحل الشمالي وتلال الساحل الشمالي.

تصميم قرية رمال الساحل الشمالي

في قرية رمال الساحل الشمالي، يلتقي الأزرق السماوي بالأخضر الزمردي في تصميم معماري يتسم بالرقي والفخامة. يتكون من 3 مراحل تضم شاليهات وفلل. تتميز كل مرحلة بحمامات سباحة أنيقة تتوسطها المياه الكريستالية، على مساحة إجمالية تبلغ 15 فدان، مع عرض شاطئ يبلغ 200 متر. مما يتيح الوصول المباشر إلى شاطئ منتجع رمال مزيان الساحل الشمالي.

كذلك تمتاز قرية رمال الساحل الشمالي بارتفاعات مدروسة تتراوح بين 9 إلى 21 متر فوق مستوى سطح البحر. مما يضمن إطلالات مذهلة على البحر لوحدات مشروع رمال الساحل الشمالي. كما يتميز المشروع بنسبة بناء لا تتجاوز 20% من إجمالي مساحة الأرض، مما يخلق فرصًا كبيرة للمساحات الخضراء والمناطق المفتوحة، مما يعزز من جاذبية المكان ويسهم في تعزيز الاسترخاء والاستمتاع بمناظر طبيعية ساحرة.

قرية رمال الساحل الشمالي

مساحات قرية Remal North Coast

يقدم مشروع رمال الساحل الشمالي مجموعة رائعة من الوحدات السكنية التي تندرج ضمن ثلاث مراحل تطويرية مختلفة تلبي كافة الأذواق، ولكن يجمعهم شاطئ قرية رمال الساحل الشمالي. تتمتع كل مرحلة في مشروع ميزيان التطويري بمنتجع رمال الساحل الشمالي بخصائص مميزة تجسد معاني الرقي والرفاهية، من حيث المساحات والتصميم والموقع لترضي جميع الأذواق:

المرحلة الأولى “إيميرالد”: تقدم شاليهات فندقية فاخرة كاملة التشطيب، بمساحات تبدأ من 65 متر مربع. وتقع على ارتفاع 21 متر فوق مستوى سطح البحر. وهو أعلى ارتفاع في مشروع ميزيان منتجع رمال الساحل الشمالي.

المرحلة الثانية “أوبال”: تتكون من شاليهات أنيقة بتصميمات معاصرة. وتتكون من طابق أرضي وطابقين علويين، بالإضافة إلى وحدات أنيقة مع الروف، وتبدأ المساحات في هذه المرحلة من 115 متر مربع. وتقع على ارتفاع 18 متر عن مستوى سطح البحر.

والمرحلة الثالثة “جارنيت”: تتألق بفلل فسيحة صف أول على البحر، تنقسم بين ستاند ألون فيلا وتاون هاوس مع حديقة وحمام سباحة خاص، بمساحات رحبة تبدأ من 300 متر مربع، وتقع على ارتفاع 9 متر فقط عن سطح البحر.

مرافق وخدمات قرية Remal North Coast

يبدو مشروع Remal North Coast في قرية رمال رأس الحكمة على ساحل الشمال كوجهة مثالية للراحة والترفيه والفخامة. فهو يوفر تجربة إقامة ساحلية فريدة مستوحاة من جمال الطبيعة وروعة التصميم. وإليك بعض ما يقدمه:

  1. إطلالات ساحرة: تتمتع وحدات Remal Resort North Coast بإطلالات بانورامية على البحر الأزرق الصافي وحمامات السباحة الخلابة.

  2. خدمات فندقية ممتازة: كذلك تضمن الفنادق في المنتجع تجربة إقامة لا تُنسى بمستوى عالمي.

  3. كبائن الشاطئ: توفر الكبائن الراحة والاستجمام مع إطلالات بانورامية على مياه البحر الفيروزية.

  4. تجربة طعام ممتازة: تقدم منطقة عربات الطعام أشهى الأطباق السريعة بجودة عالية وأجواء ممتعة.

  5. مركز اجتماعي وترفيهي: يتميز كلوب هاوس بتصميم متكامل للأنشطة الاجتماعية والترفيهية العائلية.

  6. مسابح متعددة: تتوفر مسابح تناسب جميع الأعمار لضمان الترفيه والمتعة لكل أفراد الأسرة.

  7. منطقة تجارية شاملة: تضم المنطقة التجارية مجموعة متنوعة من المتاجر والمرافق لتجربة تسوق ممتعة داخل القرية.

  8. منطقة ألعاب للأطفال: تقدم منطقة الألعاب فرصة للأطفال لقضاء وقت ممتع ومليء بالحماس.

  9. رعاية الأطفال: يوفر ناني سنتر العناية والترفيه للأطفال بأمان تحت إشراف مختصين.

  10. منطقة سبا: تقدم منطقة السبا مجموعة واسعة من العلاجات الاسترخائية لتجديد النشاط والحيوية.

  11. مرافق رياضية: تتوفر ملاعب كرة القدم والتنس بالإضافة إلى جيم في الهواء الطلق لعشاق الرياضة.

Remal North Coast

أسعار قرية رمال الساحل الشمالي 2024

يعتبر منتجع Remal Mezyan North Coast فرصة ذهبية لامتلاك شاليهات وفيلات في قلب ساحل رأس الحكمة بالساحل الشمالي، حيث تبدأ أسعار الوحدات من 3,300,000 جنيه مصري. كذلك تبرز الأسعار التنافسية لقرية رمال الساحل الشمالي كخيار استثمار موثوق وفرصة مغرية في أحد أكثر المناطق الواعدة في مصر. يمكن وصف المنتجع بأنه كنز خفي يقدم فرصًا استثمارية مثيرة وتجربة إقامة ساحلية لا تُنسى.

أنظمة السداد في قرية رمال الساحل الشمالي

تأتي أنظمة السداد لتزيد من جاذبية الاستثمار في قرية رمال رأس الحكمة بالساحل الشمالي، مما يُبشر بعوائد مالية معتبرة في المستقبل، خاصة مع تزايد الطلب على العقارات في هذه المنطقة الواعدة. يتيح المشروع للمشترين المرونة وسهولة الوصول إلى هذه الفرصة الفريدة عن طريق الأنظمة التالية:

النظام الأول: دفع مقدم قيمته 5% من قيمة وحدات Remal Ras El Hekma وسداد الباقي بالتقسيط على 7 سنوات. النظام الثاني: دفع مقدم قيمته 10% مع إمكانية تقسيط الباقي على 9 سنوات لمشروع قرية رمال مزيان الساحل الشمالي. موعد الاستلام: بعد 3 سنوات من التعاقد يتمكن عملاء Remal Mezyan Ras El Hekma من استلام منزلهم الخاص أمام بحر الساحل الشمالي.

نبذة عن المطور العقاري للمشروع

تعتبر شركة مزيان للتطوير العقاري Mezyan Development من الكيانات البارزة في عالم العقارات، حيث تمتد جذورها من رمال الخليج إلى شواطئ المغرب. تُعرف شركة مزيان العقارية بإرثها الطويل والتزامها بتحديث معايير الصناعة وتطوير مجتمعات تجمع بين الجمال الهندسي والوظيفي. علاوة على ذلك تركز الشركة على إثراء تجربة الحياة للأفراد والمجتمعات على حد سواء.

سابقة الأعمال

  • فندق ومنتجع مراكش “Marrakech Retreat Hotel and Resort”.
  • فندق المزيان بلازا “Almuzian Plaza II Hotel” في البحرين.
  • المساهمة في تأسيس مدينة لوسيل في قطر.