كمبوند المقصد العاصمة

كمبوند المقصد: مشروع سكني حديث في العاصمة الادارية الجديدة

 المقصد العاصمة الادارية

يحظى كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة بمكانة متميزة كواحد من أهم المشروعات السكنية في المنطقة. كما يتميز هذا الكمبوند بتطبيق أحدث الأساليب في التصميم، مما يجعله يتفوق على منافسيه بشكل واضح. استثمر الان في كمبوند المقصد العاصمة الادارية.

الموقع المميز والبيئة الخضراء:

يتمتع كمبوند المقصد بموقع استراتيجي متميز في قلب العاصمة الادارية الجديدة. كما يقع هذا المشروع في إحدى أهم الأحياء في المنطقة، بالقرب من المناطق الحيوية والمرافق الهامة. يمتد المشروع على مساحة واسعة، حيث تتوزع المساحات الخضراء الجميلة في جميع أنحاءه. إن هذا الموقع المميز يضمن سهولة الوصول إلى المناطق الرئيسية والخدمات الضرورية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستمتاع بالحياة الحضرية.

تصميم عصري وفريد:

يتمتع كمبوند المقصد بتصميم حديث ومبتكر يجمع بين الرفاهية والجمال الفني. كما صممت الوحدات السكنية في هذا المشروع بعناية فائقة لتلبية احتياجات مختلف الفئات العمرية والاجتماعية. تتنوع المساحات المتاحة، مما يسمح للمقيمين باختيار الوحدة المناسبة لهم وفقًا لاحتياجاتهم الفردية. 

موقع كمبوند المقصد الجديد: قاعدة أساسية لاستثمار ناجح في العاصمة الجديدة

يعد موقع كمبوند المقصد في العاصمة الجديدة واحدًا من أفضل الأماكن للاستثمار والسكن الراقي. كما يقع هذا الموقع المتميز في R3 بالقطعة D4-D5، وهو يتمتع بموقع متميز يزداد قيمته يومًا بعد يوم.

الموقع محاط بالعديد من المعالم الحيوية والمشهورة في العاصمة الجديدة، مما يضيف له قيمة استثنائية. كما يقع المشروع بالقرب من الحي الحكومي الذي يضم جميع الوزارات والمؤسسات الحكومية، وكذلك بالقرب من القصر الرئاسي الخاص برئيس الجمهورية.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز موقع المقصد بقربه من الجامعة الكندية ومطار العاصمة الدولي، مما يجعله خيارًا مثاليًا للطلاب والمسافرين المتكررين. كما يتوفر في المنطقة المحيطة بالموقع العديد من الخدمات التعليمية والترفيهية، بما في ذلك المدارس الدولية والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي الراقية.

بفضل موقعه المميز، يعتبر كمبوند المقصد قاعدة مثالية للاستثمار العقاري في العاصمة الجديدة. يتمتع المشروع بإطلالة رائعة على جميع المحاور الرئيسية والمميزة، بما في ذلك محور بن زايد الشمالي الحيوي. كما يوفر هذا للسكان سهولة الوصول إلى المناطق الأخرى في العاصمة الجديدة، ويضمن تجربة سكنية مريحة ومتكاملة.

الأماكن المجاورة لكمبوند المقصد في العاصمة الإدارية

يتمتع مشروع المقصد في العاصمة الإدارية بموقع استراتيجي يجعله قريبًا من العديد من المناطق الحيوية. إليك بعض المناطق المجاورة لكمبوند المقصد:

1. النهر الأخضر: كما يبعد مشروع المقصد عن النهر الأخضر مسافة خمس دقائق فقط. يُعتبر النهر الأخضر من أبرز المعالم الطبيعية في العاصمة الإدارية، ويوفر مساحات خضراء وأماكن مميزة للترفيه والاستجمام.

2. الدائري الإقليمي: كما يتواجد المشروع على بُعد خمس دقائق فقط من الدائري الإقليمي، مما يجعله مرتبطًا بالقاهرة الكبرى والمناطق المحيطة بها بشكل مباشر ومريح.

3. المدينة الرياضية: يقع كمبوند المقصد على بُعد خمس دقائق فقط من المدينة الرياضية، التي ستستضيف كأس العالم لكرة اليد. وبالتالي، يتمتع سكان المقصد بفرصة الاستمتاع بالرياضة وحضور الفعاليات الرياضية المهمة في المدينة الرياضية.

4. حي المال والأعمال: كما يقع مشروع المقصد سيتي إيدج على بُعد دقائق من حي المال والأعمال في العاصمة الإدارية. يعتبر هذا الحي مركزًا رئيسيًا للأعمال والشركات، مما يوفر فرصًا اقتصادية وتجارية متميزة للسكان.

5. المدينة الذكية والمدينة الأكاديمية: يبعد مشروع المقصد عن المدينة الذكية والمدينة الأكاديمية حوالي خمس دقائق فقط. تحتوي هاتين المدينتين على مراكز تعليمية وبحثية متقدمة، مما يوفر فرصًا للتعليم والتدريب على مستوى عالٍ.

بالإضافة إلى ذلك، يبعد المقصد عن القصر الرئاسي ومطار العاصمة الإدارية مسافة لا تتجاوز 10 دقائق، وعن القاهرة الجديدة والتجمع الخامس حوالي 20 دقيقة، مما يسهل التنقل ويضمن الوصول السريع إلى هذه المناطق الحيوية.

يمكن الوصول إلى كمبوند المقصد من خلال عدة طرق مختلفة، مثل محور الشيخ زايد والدائري الإقليمي وطريق القاهرة العين السخنة وطريق القاهرة السويس ومحور جنوب المستقبل.

 يتمتع كمبوند المقصد في العاصمة الإدارية بموقع متميز يجعله قريبًا من الخدمات والمعالم الرئيسية في المنطقة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للسكن والاستثمار.

المقصد العاصمة شقق و فلل للبيع

مساحة مشروع المقصد

تم تخصيص مساحة واسعة لمشروع المقصد كمبوند في العاصمة الإدارية، حيث تبلغ مساحته 211 فدانًا. وقد تم استغلال هذه المساحة الواسعة بشكل ممتاز من قبل شركة سيتي ايدج لإنشاء وتنفيذ أكبر المشاريع العمرانية في المنطقة. كما تم اختيار فريق متميز من المهندسين والخبراء المعماريين لضمان تنفيذ وتصميم مشروع متميز وفريد يلبي احتياجات السكان والمستثمرين. تعكس هذه المساحة الواسعة التزام المشروع بتوفير بيئة سكنية مريحة ومتكاملة تضم مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات لسكانه.

مساحات الشقق في كمبوند المقصد العاصمة الادارية

قامت شركة سيتي ايدج بتنويع مساحات الشقق داخل كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديد لتلبية احتياجات السكان، حيث قامت بتوزيع الوحدات السكنية بمساحات مختلفة. يمتاز المقصد بتوافر العديد من الوحدات السكنية وتشمل مساحات الشقق المتاحة ما يلي:

1. الفيلات: كما تتراوح مساحاتها بين 350 متر مربع و 400 متر مربع.

2. تاون هاوس: تتراوح مساحاتها بين 413 متر مربع و 424 متر مربع.

3. توين هاوس: و تتراوح مساحاتها بين 380 متر مربع و 570 متر مربع.

تم اختيار هذه المساحات المتنوعة لتلبية احتياجات وتفضيلات العملاء المحتملين، حيث يمكن لكل فرد اختيار المساحة التي تتناسب معه ومع حجم أسرته. يعد توفر الفيلات خاصية مميزة في المشروع مقارنة بالمشاريع العمرانية الأخرى المجاورة في منطقة R3.

للحجز أو الإستفسارات تواصل معنا عبر الضغط هنا

شقق و فلل للبيع

خدمات ومميزات كمبوند المقصد العاصمة الادارية الجديدة

يضم كمبوند المقصد العاصمة الادارية مجموعة متنوعة من الخدمات والمميزات التي تضفي راحة وسعادة على سكانه، ومن بين هذه الخدمات والمميزات يمكن ذكر:

1. دور عبادة: يتوفر في المشروع مساجد وكنائس لتلبية احتياجات السكان في ممارسة الشعائر الدينية.

2. محلات تجارية: كما تحتوي على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية التي تضم أشهر الماركات العالمية، مما يوفر للسكان تجربة تسوق مميزة.

3. مناطق للنشاطات الرياضية: يتوفر في المشروع مسارات آمنة للمشي وركوب الدراجات، بالإضافة إلى مساحات خضراء واسعة، مما يسمح للسكان بممارسة النشاطات البدنية والاستمتاع بالطبيعة.

4. حدائق وباركات: كما يتمتع كل وحدة سكنية في المقصد بحديقة خاصة، ما يوفر للسكان المزيد من الخصوصية والأماكن الخضراء للاسترخاء والترفيه.

5. أمن وحراسة: يتم توفير أمن وحراسة على مدار الساعة لضمان سلامة السكان وحماية الممتلكات.

6. صيانة دورية: كما يتم الاهتمام بصيانة جميع المرافق بشكل دوري، ما يعزز الاستدامة والحفاظ على جودة البنية التحتية.

7. حمامات السباحة: تتوفر عدة حمامات سباحة بأشكال وأحجام متنوعة، مما يتيح للسكان الاستمتاع بالسباحة وقضاء وقت ممتع في الماء.

8. النوافير والبحيرات: تضفي النوافير والبحيرات الاصطناعية جمالًا ورونقًا على المناظر الطبيعية في الكمبوند، ما يخلق جوًا س

احرًا وجميلًا.

9. المطاعم والكافيهات: كما يتوفر مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم مختلف أنواع المأكولات والمشروبات، ما يلبي تطلعات السكان لتناول وجبات لذيذة واستراحة ممتعة.

10. كلوب هاوس: يتوفر كلوب هاوس يضم مجموعة من المرافق والأنشطة الترفيهية، مثل صالة الألعاب الرياضية والمسبح وغيرها، ما يوفر للسكان فرصة للاسترخاء وقضاء وقت ممتع.

11. طرق مخصصة للسيارات: كما يتم توفير طرق مخصصة للسيارات مع تقسيمها على اتجاهين، ما يسهل حركة السكان ويوفر راحة التنقل داخل المشروع.

هذه بعض الخدمات والمميزات المتوفرة في كمبوند المقصد العاصمة الإدارية، والتي تهدف إلى تلبية احتياجات السكان وتوفير بيئة مريحة ومتكاملة للعيش.

فلل للبيع

التصميم المعماري لكمبوند المقصد العاصمة

تمت تصميم كمبوند المقصد العاصمة الادارية بواسطة شركات تصميم معماري مرموقة، ويتميز بتخطيطه الرائع الذي يحافظ على الخصوصية ويستغل المساحة بشكل مثالي. تم توزيع الوحدات السكنية بشكل يحقق الخصوصية لكل وحدة سكنية، وتم تصميم المساحات الخارجية بطريقة جميلة تشمل مناظر طبيعية وزراعة أشجار.

كما تم تصميم أماكن مخصصة لممارسة رياضة الجري وقيادة الدراجات، ما يوفر فرصًا للسكان لممارسة النشاطات الرياضية والاستمتاع بالحركة في بيئة آمنة. يتميز التصميم بالاهتمام بالخصوصية لكل وحدة سكنية، مما يضمن الشعور بالأمان والراحة.

تم استغلال المساحات الخارجية بشكل ممتاز لإنشاء مناظر طبيعية رائعة، وتم توفير مناطق لاند سكيب تضم الحدائق والمساحات الخضراء، ما يضفي جوًا من الجمال والهدوء على المشروع.

بشكل عام، يتميز تصميم كمبوند المقصد العاصمة الإدارية بالدقة والجمال، ويركز على إيجاد بيئة سكنية مريحة وآمنة تلبي احتياجات السكان وتوفر لهم حياة هادئة ومتميزة.

أسعار كمبوند المقصد العاصمة الإدارية

قدمت شركة سيتي إيدج أسعارًا جذابة وأنظمة دفع مريحة في كمبوند المقصد بالعاصمة الإدارية. إليك نظرة عن كثب على التفاصيل:

أسعار الوحدات:

  • فلل:

    • السعر يبدأ من 5,800,000 جنيه مصري.
  • توين هاوس:

    • السعر يبدأ من 7,100,000 جنيه مصري.

أنظمة الدفع:

تمتاز أسعار وأنظمة دفع كمبوند المقصد بالمرونة والتيسير للعملاء:

  1. نظام الدفع القسطي:

    • دفع 5% من قيمة الوحدة كمقدم.
    • سداد المبلغ المتبقي على أقساط تمتد لمدة تصل إلى 8 سنوات.
  2. تشطيب الترا سوبر لوكس:

    • توفير التشطيب بمستوى عالٍ من الفخامة يجعل كل وحدة فريدة وجاهزة للسكن.
التنافسية والجودة:
  • تعتبر أسعار كمبوند المقصد تنافسية في السوق وتوفر قيمة استثمارية ممتازة.
  • الجودة والتصميم العصري يميزان المشروع، مما يجعله خيارًا محببًا للباحثين عن الفخامة والراحة.

استثمار ذكي:

  • بفضل أنظمة الدفع الميسرة والأسعار المناسبة، يعتبر كمبوند المقصد استثمارًا ذكيًا للمستثمرين الباحثين عن منزل أو وحدة استثمارية.

الاستلام:

  • تتميز الوحدات بتشطيب الترا سوبر لوكس، مما يعني أنك تحصل على منزل جاهز للسكن بمجرد استلامه.

استفد من هذه الفرصة واحجز وحدتك في كمبوند المقصد العاصمة الإدارية، حيث الجودة والتميز يلتقيان بأسعار ميسرة وأنظمة دفع مرنة.

للإستفسارات و الحجز تواصل معنا الأن

201150132003+

فوائد الاستثمار العقاري في مشروع المقصد العاصمة

استثمارك في مشروع المقصد العاصمة يتيح لك العديد من الفوائد في الاستثمار العقاري، بما في ذلك:

1. زيادة قيمة العقار: كما يعتبر العقار من الأصول التي تزيد قيمتها مع مرور الوقت. وبناءً على التطور العمراني والطلب المتزايد على العقارات في العاصمة الإدارية، يمكن توقع زيادة في قيمة وحدتك السكنية في المقصد مع مرور الوقت.

2. استقرار العائد المالي: بامتلاكك وحدة سكنية في المقصد، يمكنك تأجيرها والحصول على دخل مستمر من الإيجار. يعتبر العقار سوقًا ثابتًا ومطلوبًا في مصر، مما يعزز استقرار العائد المالي على المدى الطويل.

3. تنوع الاستثمار: كما يمكنك استثمار وحدتك السكنية في المقصد بأكثر من طريقة. يمكنك استخدامها كمسكن للعيش الشخصي، أو تأجيرها للحصول على إيجار شهري، أو بيعها في المستقبل لتحقيق ربح من زيادة قيمتها.

4. الأمان والثقة: مشروع المقصد يتمتع بسمعة جيدة ويتم تنفيذه بواسطة شركة موثوقة مثل سيتي إيدج. وبالتالي، يمنحك هذا الاستثمار العقاري الأمان والثقة في أنك تستثمر في مشروع موثوق وذو جودة عالية.

5. فرصة الاستفادة من الخدمات والمرافق: يوفر مشروع المقصد العاصمة الإدارية مجموعة من الخدمات والمرافق المتميزة مثل المساجد والمحلات التجارية والمساحات الخضراء وغيرها. يمكنك الاستفادة من هذه المرافق وتوفير راحة ورفاهية للمستأجرين أو العائلة الساكنة.

الاستثمار العقاري في مشروع المقصد العاصمة يعد فرصة جيدة للحفاظ على قيمة أموالك وتحقيق عائد مالي مستدام. كما يوفر لك فرصة للاستفادة من الخدمات والمرافق المتاحة والاستمتاع بمستوى عالٍ من الراحة والجودة في العيش.

عيوب كمبوند المقصد

يعتبر عدم وجود وحدات كثيرة جاهزة للتسليم الفوري هو عيب محتمل في مشروع المقصد. قد يعني ذلك أن العملاء الذين يبحثون عن وحدات جاهزة للتسليم على الفور قد يحتاجون إلى الانتظار لفترة أطول قبل أن يتمكنوا من الانتقال إلى الوحدة السكنية.

ومع ذلك، يجب أن يُلاحظ أن هذا العيب لم يؤثر على جودة البناء أو التسليم في المشروع. فالشركة المطورة تعمل بجد لتسليم الوحدات وفقًا للجدول الزمني المحدد وبأعلى مستويات الجودة. يُمكن الاعتماد على الشركة في تحقيق التزاماتها وتقديم وحدات سكنية متميزة وفقًا للمواصفات المطلوبة.

على الرغم من ذلك، يجب على المستثمرين المهتمين بالتسليم الفوري أن يأخذوا ذلك في الاعتبار عند اتخاذ قرار الاستثمار في المشروع. ينبغي عليهم التواصل مع الشركة المطورة للحصول على معلومات دقيقة حول المواعيد المتوقعة لتسليم الوحدات ومدى توافر الوحدات الفورية.

بشكل عام، يعد المقصد مشروعًا واعدًا في العاصمة الإدارية، وعلى الرغم من وجود هذا العيب المحتمل، يتمتع المشروع بسمعة جيدة وجودة عالية في التصميم والتنفيذ. ينبغي على المستثمرين تقييم المزايا والعيوب والتوافق مع احتياجاتهم وأهدافهم قبل اتخاذ قرار الاستثمار.

كمبوند المقصد العاصمة شقق و فلل للبيع

عن شركة سيتي ايدج المطور العقاري لمشروع المقصد

شركة سيتي إيدج هي شركة مطورة عقارية رائدة وموثوقة وتتمتع بسمعة عالية في صناعة العقارات. تعمل الشركة على تنفيذ وتطوير مشاريع عقارية متنوعة وذات جودة عالية.

كما تتميز سيتي إيدج بتوجهها نحو تقديم مشاريع ضخمة ومبتكرة تلبي احتياجات العملاء وتلبي متطلبات السوق. تعمل الشركة على اختيار مواقع استراتيجية وتصميم مبتكر للمشاريع بهدف تحقيق أعلى مستويات الجودة والراحة والتطور.

تعتبر سيتي إيدج شركة متعددة الجنسيات تجمع بين الخبرة المحلية والدولية، حيث تعمل بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وبنك الإسكان والتنمية. يتميز تعاونها مع هذه الجهات بقدرتها على تحقيق التوازن بين الاحتياجات السكانية والتنموية وتوفير بيئات سكنية ومجتمعات متكاملة.

من خلال مشروع المقصد العاصمة الإدارية، تعكس سيتي إيدج رؤيتها ومهاراتها في تنفيذ مشاريع عقارية مبتكرة وفريدة تلبي احتياجات المستثمرين والمقيمين في العاصمة الإدارية. تتميز الشركة بالتزامها بالجودة والتميز وتحقيق رضا العملاء.

الأعمال السابقة لشركة سيتي إيدج

شركة سيتي إيدج قامت بتنفيذ العديد من المشاريع العقارية البارزة في مصر. ومن بين الأعمال السابقة للشركة تشمل:

1. مشروع زاهية المنصورة الجديدة: يعد هذا المشروع من أبرز المشاريع العقارية في المنصورة الجديدة، حيث تم تصميمه بأعلى معايير الجودة وتضم وحدات سكنية متنوعة ومرافق ترفيهية وخدمات متكاملة.

2. أبراج نورث ايدج في مدينة العلمين الجديدة: يتميز هذا المشروع بتصميمه الحديث والفاخر، ويضم مجموعة من الأبراج السكنية والتجارية والفنادق، ويقدم مناظر خلابة للبحر.

3. مشروع ايتابا في الشيخ زايد: كما يتكون هذا المشروع من مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة، ويتميز بتصميمه العصري والمرافق الفاخرة التي تلبي احتياجات السكان.

4. أبراج العلمين الجديدة في الساحل الشمالي: يتمتع هذا المشروع بموقع متميز على الساحل الشمالي لمصر، ويضم مجموعة من الأبراج السكنية والفنادق والمرافق التجارية.

5. كمبوند مزارين في العلمين الجديدة بالساحل الشمالي: يقدم هذا المشروع وحدات سكنية فاخرة مع مناظر خلابة للبحر، ويضم مرافق ترفيهية وخدمات متكاملة.

6. كمبوند باروك في العاصمة الإدارية الجديدة: يتمتع هذا المشروع بتصميم معماري رائع ويضم وحدات سكنية متنوعة ومرافق ترفيهية وخدمات متكاملة.

7. مشروع داون تاون في العلمين الجديدة: كما يتميز هذا المشروع بموقع

ه الاستراتيجي في العلمين الجديدة ويوفر وحدات سكنية وتجارية عالية الجودة مع مرافق وخدمات فاخرة.

تتميز شركة سيتي إيدج بخبرتها الواسعة في تنفيذ مشاريع عقارية متميزة، وتسعى دائمًا لتلبية احتياجات العملاء وتحقيق أعلى مستويات الجودة والراحة في مشاريعها.

للإستفسارات و الحجز تواصل معنا الأن

201150132003+

قد يهمك أيضاً !!