كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية Castle Landmark New Capital

تعرف على كمبوند الأحلام

كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة هو أحدث مشروع لشركة كاسيل للتطوير العمراني. يتميز المشروع بموقع استثنائي في منطقة R7 بجوار النهر الأخضر. تم اختيار شركة عالمية لتصميم المشروع، مما أدى إلى تصميمات هندسية مذهلة. تتميز الشقق في الكمبوند بالتنوع في الوحدات وأسعار تنافسية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعيش أو الاستثمار في موقع مميز بأسعار معقولة.

موقع كمبوند كاسيل لاند مارك

يقع الكمبوند في موقع استراتيجي بالعاصمة الإدارية الجديدة، في الحي السكني السابع وتحديداً في قطعة أرض A1 الملاصقة لمنطقة النهر الأخضر، التي تتمتع بأفضل لاند سكيب. كما يقع على مقربة من الجامعة البريطانية، ويتميز بوقوعه قرب أشهر المعالم السياحية في العاصمة الإدارية الجديدة.

بالنسبة للأماكن القريبة من المشروع، يبعد الكمبوند حوالي 500 متر أو ما يعادل 5 دقائق سيراً عن الكاتدرائية. كما يقع على بعد 10 دقائق فقط من حي السفارات، وعلى بعد 20 دقيقة من مطار العاصمة. ويبعد ربع ساعة بالسيارة عن محور بن زايد الجنوبي، وثلاث دقائق فقط عن قلب العاصمة الإدارية الجديدة. كما يقترب من كمبوندات الحي السابع الشهيرة مثل كمبوند جنوب وكمبوند ازار 2 انفينيتي.

تصميم كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الجديدة

قد حرصت شركة كاسيل للتطوير العمراني على الاهتمام بجميع تفاصيل المشروع، بدءًا من تصميم المشروع الذي تم تنفيذه بإشراف شركة OKO PLAN المعروفة، حيث قدّمت هذه الشركة تصميمًا معماريًا عصريًا للمشروع، بالإضافة إلى ذلك تم  التركيز على توفير مداخل فندقية لكل عمارة من الـ 44 عمارة سكنية في الكمبوند، والتي تتألف من 7 طوابق بالإضافة إلى الطابق الأرضي. كما حرصت الشركة على توفير جميع وسائل الراحة لعملاء كاسيل لاندمارك بالعاصمة الإدارية بصفة خاصة.

كاسيل لاند مارك العاصمة

مساحة كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة

تم إنشاء الكمبوند على مساحة تبلغ 43 فدانًا، حيث تم تخصيص هذه المساحة لبناء عمائر سكنية ومجمع خدمات يوفر جميع وسائل الراحة والرفاهية لسكان الكمبوند خصيصا، وذلك بنسبة بناء تبلغ 19% فقط من مجموع مساحة المشروع. كذلك قد حرصت شركة كاسيل للتطوير العمراني على توفير تشكيلة متنوعة من مساحات الوحدات؛ حيث تتراوح مساحات الوحدات بين 80 متر مربع و285 متر مربع.

وفي الآونة الأخيرة، أعلنت الشركة عن نفاد وحدات المرحلتين الأولى والثانية، في حين لا تزال الشقق في المرحلة الأخيرة متاحة للبيع، وتتراوح مساحاتها بين 152 متر مربع و175 متر مربع.

مرافق وخدمات Castle Landmark Compound New Capital

تتمثل ميزة الكمبوند في توفير مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تجعله مختلفًا عن غيره من الكمبوندات في العاصمة الإدارية. إليك بعضًا من تلك الخدمات والمرافق:

  1. مساحات خضراء شاسعة للاستجمام.
  2. حمامات سباحة متعددة لكافة الفئات العمرية.
  3. كذلك تم إنشاء بحيرات صناعية جميلة تضفي جمالًا على المنظر العام.
  4. صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل.
  5. نادي صحي واجتماعي لخدمة العائلات والأصدقاء.
  6. أمن وحراسة متميزين لضمان سلامة السكان.
  7. منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات العالمية.
  8. ملاعب رياضية لمختلف الألعاب الرياضية.
  9. مناطق لإقامة حفلات الشواء في الهواء الطلق.
  10. علاوة على ذلك يوجد منطقة تجارية تضم مجموعة متنوعة من البراندات العالمية.
  11. جراجات مخصصة لكل عمارة.
  12. مداخل فندقية فاخرة لكل عمارة.
  13. منطقة ألعاب مجهزة لترفيه الأطفال.
Castle Landmark Compound New Capital

أسعار كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية 2024

تبرز أسعار الوحدات في الكمبوند بالتنافسية، حيث تبدأ أسعار الشقق من 4,800,000 جنيه مصري، مما يعكس توفير أفضل الأسعار في العاصمة الإدارية الجديدة. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم إمكانية الحجز بالتقسيط مع مقدم منخفض وفترة سداد مرنة، مما يسهل على المستثمرين والمشترين الاستفادة من فرصة الاستثمار في مشروع كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية.

أنظمة الحجز والتقسيط في كمبوند كاسيل لاند مارك

تقدم الشركة عدة خيارات لتقسيط شققها في المشروع، لتلبية احتياجات العملاء بمختلف الظروف المالية. إليكم تفاصيل أنظمة التقسيط المتاحة:

النظام الأول: تقسيط الوحدات على مدى 5 سنوات بدون دفعة مقدمة.

النظام الثاني: دفع مقدم 10% من قيمة الوحدة، وسداد المبلغ المتبقي على مدى 7 سنوات.

والنظام الثالث: دفع مقدم 10%، ثم دفع 5% بعد مرور سنة، وبعد عامين دفع 5% إضافية بالإضافة إلى سداد 15% من قيمة الوحدة عند الاستلام، والباقي يتم تقسيطه على مدى 10 سنوات.

نبذة عن المطور العقاري للمشروع

تقدمت شركة كاسيل للتطوير العمراني بمشروعها الأحدث، “كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية”، ولكن هذا المشروع ليس الأول للشركة في السوق العقاري المصري. فقد قدمت الشركة مشروعات سكنية وتجارية وإدارية شهيرة في مصر وبمنطقة الخليج العربي أيضًا. وتُعتبر شركة كاسيل امتدادًا لشركة EBC السعودية، التي تمتلك تاريخًا طويلاً يتعدى الـ 40 عامًا في السوق العقاري بالشرق الأوسط.

تأتي شركة كاسيل كنتاج لاتحاد شركتين من أهم الشركات العقارية في مصر: “شركة كاسيل العقارية” و”شركة مصر المقاصة” الرائدة في مجال البورصة والاستثمار. وقد تم الاستعانة في مشروع كاسيل لاندمارك بشركة عالمية لعمل تصميماته الهندسية، وهي من الشركات البارزة في هذا المجال، وقد تم تغيير اسمها إلى شركة كريد للتطوير العقاري.

أعمال شركة Castle Development العقارية السابقة

كاسيل جيت العاصمة الإدارية الجديدة Compound Castle Gate New Capital
ايست سايد العاصمة الإدارية الجديدة Compound East Side New Capital
كمبوند ايفر ويست 6 أكتوبر Compound Ever West 6 October

للإستفسارات و الحجز تواصل معنا الأن

201150132003+