مول جراند سكوير العاصمة الادارية الجديدة: تجربة تسوّق راقية في قلب حي المال والأعمال

مول جراند سكوير العاصمة الادارية الجديدة: تجربة تسوّق راقية في قلب حي المال والأعمال

في عالم التسوّق المتجدد والمتنامي، يأتي المول ليحقق التميّز والفخامة في العاصمة الادارية الجديدة. إنه أحدث مشروع من شركة بيراميدز العقارية. كما يعتبر الأكبر من نوعه في المنطقة. كذلك توجد هذه الوجهة الفريدة في حي المال والأعمال، حيث يمتد على مساحة واسعة تبلغ 7800 متر مربع.

يقدم مول جراند سكوير لزواره تجربة تسوّق فاخرة ولا مثيل لها في العاصمة الادارية. بفضل تصميمه العصري والفريد. كما يتمتع المول بأجواء مدهشة ومريحة تجذب العديد من الزوار. توفر المحلات المتنوعة في المركز التجاري مجموعة متنوعة من المنتجات والعلامات التجارية العالمية والمحلية، مما يلبي جميع احتياجات الزبائن.

يعتبر موقع المول في قلب حي المال والأعمال ميزة مهمة تسهم في رونقه ونجاحه.  كما يتمتع الزوار بسهولة الوصول إليه وقربه من المناطق الرئيسية الأخرى في العاصمة الادارية. كذلك يسهل الوصول إليه من الطرق الرئيسية والوسائل المواصلات العامة، مما يعزز انتشاره وشهرته.

جراند سكوير

مركز تجاري راقٍ يتمتع بموقع استراتيجي

موقع مميز في العاصمة الادارية الجديدة

كما يتمتع المول بموقع متميز داخل المدينة الجديدة. إنه مركز تجاري راقٍ يوفر العديد من الخدمات ويقع بالقرب من مناطق حيوية ومهمة في العاصمة الادارية الجديدة. يقع المول في قلب حي المال والأعمال، ويعد وجهة مثالية للتسوق والترفيه.

موقع مثالي للأعمال والتسوق

كما يتمتع المول بموقع حيوي يقع على بُعد لحظات فقط من منطقة البنوك والشركات، مما يجعله مكانًا مثاليًا للأعمال والتجارة. بالإضافة إلى ذلك، يبعد المول مسافة 5 دقائق فقط عن مطار العاصمة الادارية الجديدة، مما يسهل الوصول إليه للزوار القادمين من خارج المدينة.

قربه من الأماكن الحيوية

بفضل موقعه المتميز، يقع Grand Square Mall بالقرب من الحي الحكومي والدبلوماسي في العاصمة الادارية الجديدة. يتيح للزوار الاستمتاع بتجربة التسوق الفاخرة وسط جو مليء بالحيوية والنشاط.

قربه من المعالم السياحية

بالإضافة إلى قربه من المناطق الحيوية في العاصمة الادارية الجديدة، يتواجد Grand Square Mall بالقرب من النهر الأخضر وأرض المعارض، مما يعطي الزائرين فرصة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة وحضور المعارض والفعاليات المختلفة.

المناطق المجاورة لمول جراند سكوير في العاصمة الإدارية

تتميز مول جراند كوير في العاصمة الإدارية بقربه من مجموعة من المناطق الحيوية والمهمة، ومن بين تلك المناطق:

1. حي المال والأعمال:  كما يقع المول في قلب حي المال والأعمال في العاصمة الإدارية، مما يجعله وجهة مثالية للأعمال التجارية والمشاريع الاستثمارية.

2. منطقة البنوك والشركات الاستثمارية: كذلك  يتواجد المول على مقربة قليلة من منطقة البنوك والشركات الاستثمارية، مما يسهل الوصول إليها وتسهيل الأعمال المصرفية والتجارية.

3. مطار العاصمة الإدارية: يبعد مول جراند سكوير مسافة قصيرة مدة 5 دقائق بالسيارة عن مطار العاصمة الإدارية، مما يعزز سهولة الوصول إلى المول للزوار القادمين من المدينة أو خارجها.

4. الحي الحكومي والحي الدبلوماسي: كما يتواجد المول بالقرب من الحي الحكومي والحي الدبلوماسي في العاصمة الإدارية، مما يجعله موقعًا مرغوبًا للمسؤولين والدبلوماسيين وزوارهم.

5. النهر الأخضر وأرض المعارض: يقع المول بالقرب من النهر الأخضر، الذي يعد مكانًا جميلاً للاسترخاء والتجول. كما يتواجد بالقرب من أرض المعارض، مما يجعله قاعدة مثالية للفعاليات والمعارض التجارية.

6. المدارس والجامعات ودار الأوبرا:  كما يبعد المول مسافة قصيرة عن مجموعة من المدارس والجامعات ودار الأوبرا في العاصمة الإدارية.

جراند سكوير

جراند سكوير : مساحات خضراء وتصاميم أوروبية مميزة

 الطبيعة الخلابة والتصاميم الفاخرة

يتميز مول جراند سكوير العاصمة الادارية بتوفر مساحات خضراء ومناظر طبيعية ساحرة. يتمتع المول بلاند سكيب وإطلالات رائعة، مما يوفر تجربة مميزة للزوار.

تصاميم أوروبية راقية

حرصت الشركة على تقديم تصاميم أوروبية داخل وحدات مول جراند سكوير لإضفاء الرقي والتميز. تم اعتماد أساليب التصميم الأوروبية لخلق أجواء جميلة وفاخرة في المول.

 أنظمة سداد مريحة

يوفر مول جراند سكوير Grand Square Mall أنظمة سداد مريحة تتناسب مع احتياجات العملاء. بفضل هذه الأنظمة المريحة، يمكن للزوار التسوق والاستمتاع بالخدمات بكل يسر وسهولة.

 مداخل رئيسية متعددة

كما يحتوي المول على أربعة مداخل رئيسية بعرض شارع يبلغ حوالي 100 متر، مما يوفر سهولة الوصول للزوار ويسهم في تسهيل عمليات الدخول والخروج.

 أمن وحماية على مدار الساعة

يتميز مول جراند سكوير Grand Square Mall بتوفير خدمات أمنية متطورة وطاقم أمني محترف يعمل على مدار الساعة. كما يتمتع بنظام مراقبة بالكاميرات لضمان سلامة وأمان الزوار في جميع الأوقات.

نادي صحي ومرافق رياضية

يحتوي المول على نادي صحي وسبا وصالة للجيم، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة رياضية مميزة والاسترخاء في بيئة هادئة ومريحة.

أنظمة حجز وتقسيط لمول جراند سكوير العاصمة الإدارية

كما تتنوع أسعار المتر في مشروع مول جراند سكوير بالعاصمة الإدارية لتتناسب مع قدرات العملاء المختلفة، بهدف تلبية جميع الاحتياجات وتوافق الميزانيات المالية لمختلف الأنشطة.

نظرًا لذلك، قدمت الشركة نظام سداد سهل لمشروع Grand Square Mall، حيث يتم دفع 10% فقط كمبلغ مقدم لتوقيع العقد، ويتم دفع 10% إضافية عند استلام الوحدة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تقسيط المبلغ المتبقي على مدى 7 سنوات بدون فوائد، مع أقساط متساوية.

فوائد نظام الحجز والتقسيط في مول جراند سكوير:

1. قدرة شرائية متنوعة: يهدف النظام الميسر للسداد إلى توفير فرصة شراء الوحدات التجارية في المول لمختلف العملاء بغض النظر عن قدرتهم الشرائية. وبفضل هذا النظام، يمكن للجميع الاستفادة من الفرصة الرائعة لامتلاك وحدة في هذا المشروع الرائع.

2. تسهيلات السداد: يتيح نظام السداد المرن للمشروع فرصة للمالكين لتقسيط المبلغ المتبقي على فترة طويلة تصل إلى 7 سنوات، مما يخفف العبء المالي عنهم ويسهل تنظيم ميزانياتهم الشهرية. وبهذه الطريقة، يمكن للعملاء الاستمتاع بتجربة الشراء والاستثمار بكل يسر وسلاسة.

3. عدم وجود فوائد: يعد هذا النظام مناسبًا للعملاء الذين يرغبون في تفادي دفع فوائد على الأقساط الشهرية.

جراند سكوير

 شركة بيراميدز للتطوير العقاري: رائدة في مجال التطوير العقاري

مول جراند سكوير العاصمة الادارية هو أحد مشاريع “شركة بيراميدز للتطوير العقاري”، التي تعتبر واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في مصر في السنوات الأخيرة. تمكنت الشركة من وضع بصمتها بسرعة في صناعة العقارات.

بدأت الشركة مشاريعها في مصر منذ عام 2013 في مدينة 6 أكتوبر، ثم اتجهت نحو العاصمة الادارية الجديدة بمشروع “لا كابيتال”، الذي يعتبر نقلة نحو جانب آخر من القاهرة الكبرى. وتأتي تنفيذ الشركة لهذا المشروع كنتيجة لثقتها في توجه الدولة المصرية واعتقادها بأهمية مشروع العاصمة الادارية الجديدة.

وبجانب مول جراند سكوير، تقدم الشركة أيضًا مشاريع أخرى في العاصمة الادارية الجديدة، مثل “مول الشانزليزية” و “باريس مول” و “مول باريس إيست”. تتميز هذه المشاريع بتصاميمها الراقية وتجهيزاتها العالية الجودة، مما يوفر للزوار تجربة تسوق مميزة وفريدة.

تعتبر شركة بيراميدز للتطوير العقاري رائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، وتسعى دائمًا لتقديم مشاريع مبتكرة وجذابة تلبي احتياجات العملاء وتسهم في تطوير البنية التحتية العمرانية في البلاد.

للإستفسارات و الحجز تواصل معنا الأن

201150132003+

قد يهمك أيضاً !!

للإستفسار عن التفاصيل تواصل معنا الأن